قلعة موهيم مازارفي الهواء الطلق الكهربائية رفع الجدولماذا تفعل عندما تكون هناك مشكلة

  • وقت الافراج:2024-03-29 16:45:21
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:232
  • وصف سريع:

    قلعة موهيم مازار, بكرة أسلاك الفولاذ حبل , حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن تستوفي الشروط التالية : خصائص أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تستوفي متطلب

محتوى المقال
بكرة

أسلاك الفولاذ حبل , حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن تستوفي الشروط التالية : خصائص أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تستوفي متطلبات GB / t للأغراض العامة ؛ الصيانة , وارتداء , تشوه والتآكل من أسلاك الفولاذ حبل

من أجل تحقيق انطلاقة جديدة , سبائك الألومنيوم رفع الجدول يحتاج إلى التخلي عن الطريقة القديمة التي لديها الكثير من العيوب في الماضي . يجب أن تكون مجهزة windproof الحبل , لأن الرياح في الهواء الطلق في كثير من الأحيان , إذا كانت الرياح كبيرة , واستخدام منصة الرفع في هذا الوقت يمكن أن يسبب هزة قوية , من السهل جدا أن تظهر المخاطر , لذلك يجب استخدام windproof الحبل لحماية منصة رفع المشغلين . ولذلك , رفع منصة كيفية اختيار مناسبة للاستخدام الميداني يجب أن يكون بعناية نتائج اختبار البيانات .

قلعة موهيم مازارتحقق ما إذا كانت أجزاء من سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي مثل اسطوانة النفط , وأنابيب النفط , والسيارات , وما إلى ذلك هي مختومة بشكل جيد , إذا كان هناك تسرب الهواء .

متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية .

جويل فاديوارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة , عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر , يجب على المستخدم تنظيم استئجار وحدة ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن أمتار في أي حالة . ( GB- المادة )

بعد اجتياز اختبار مصعد كهربائي ,قلعة موهيم مازارالكهربائية ترايبود مصعد, وحدة تركيب وحدة الإشراف على إجراء الفحص والقبول . في حالة تنفيذ عقد البناء العام , يجب على المقاول العام تنظيم التفتيش والقبول . استمارة القبول يوقع الشخص المسؤول ذات الصلة .

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية , يجب أن يكون هناك شخص خاص لتشغيل وصيانة , ووضع خطة المنتجات الزراعية والجانبية .


قلعة موهيم مازارفي الهواء الطلق الكهربائية رفع الجدولماذا تفعل عندما تكون هناك مشكلة



سلامة أجزاء واقية , من أجل سلامة العمل , وتركيب رفع

الضغط من منصة الرفع مهم جدا , عندما البضائع العامة في رفع الضغط من منصة الرفع سيتم اختبار وزن البضائع , إذا كان الحمل الزائد من منصة الرفع العام سوف تشير إلى أن هذا هو دور الحماية , حتى الآن رفع منصة الضغط . الآلات الهيدروليكية أن أذكركم بأن النقاط التالية : رفع منصة صغيرة استخدام الاحتياطات هو أن ننظر في الضغط , تحميل الوزن الفقراء جدا , وحجم صغير , في استخدام الوقت يجب أن تولي اهتماما لاستخدام منصة رفع , إذا كان استخدام الزائد سوف يسبب الضرر الهيكلي رفع منصة , ونحن قد استخدمت مرات عديدة من قبل .

رافعة كهربائية صمام دوارة المبدأ : عندما رفع الكهربائية , صمام دوارة سوف تفتح تلقائيا ,قلعة موهيم مازارالكهربائية الصغيرة تحميل مصعد, عند إغلاق صمام التوصيل , تحتاج إلى تدوير مقبض لتدوير الديك إلى درجة حتى موقف مغلقة , أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى , جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .

ثابت رافعة كهربائية اختياريا مجهزة دليل الطاقة الهيدروليكية , وسهولة اللفة مع المرافق المحيطة بها , منقولة تحول لوحة ,قلعة موهيم مازارالمصاعد الكهربائية الصغيرة, المتداول أو محرك الأقراص الدوارة , ومنع المتداول القدم سلامة الاتصال الشريط , الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء , الناس أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل , هيدروليكي تحول طاولة العمل , ومنع سقوط رافعة كهربائية صندوق دعم بار , الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان , الكهربائية أو الهيدروليكية الكهربائية مصعد المشي نظام الطاقة , الكرة العالمية الجدول . رفع الكهربائية الثابتة لديها حمولة كبيرة . لا تتأثر بالبيئة .

سلامة الأداء : مصعد كهربائي مع الجر التقليدية مصعد جهاز السلامة , ولكن أيضا مع : تجاوز صمام : لمنع حركة تصاعدية عندما نظام الضغط المفرط .


قلعة موهيم مازارفي الهواء الطلق الكهربائية رفع الجدولماذا تفعل عندما تكون هناك مشكلة



متطلبات الإعداد : بناء المصاعد الكهربائية التي تعمل في نوبات متعددة يجب أن تنفذ نظام التسليم , والسائقين يجب ملء استمارة التسجيل وفقا لمتطلبات المواصفات . يجب على السائق إجراء التفتيش قبل التحول , بعد التأكد من صحة , يمكن أن تبدأ العملية .

جودة عالية شعاع من منصة الرفع هو الأساس الذي يشكل العمل الشامل من منصة الرفع , نماذج المنفعة هي هيكل الثلاثي الإطار ملحومة مع ثلاثة عالية الجودة الصلب , ويضمن سلامة العمل كله .

ومنعها من بدء التشغيل العادي . يجب أن لا يكون هناك جهاز قادر على إلغاء إشارة تحذير من قبل المستخدم .

من أجل جعل رفع منصة الكبح آمنة وموثوق بها ومنع الحوادث , أي قفل هيدروليكي صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات . نظام الأجهزة الكهربائية انفجار زر SB & MDASH ; sb يأتي مع دوران المحرك , مضاد للهب عكس صمام الملف اللولبي , للحفاظ على تحميل رفع أو خفض , و " ; البرنامج يضبط تأخير الوقت , وبالتالي تجنب تأثير خدمة الحياة بسبب كثرة حركة المصعد الكهربائي .

قلعة موهيم مازارسلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .

عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل .

عندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من ملم , أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى

حتىيهودامعلومات المنتج الأخرى
  • خنترفع هيدروليكي منصةكيفية التعامل مع بناء لوائح السوق

    خنترفع هيدروليكي منصةكيفية التعامل مع بناء لوائح السوق

  • أرلينغتونثلاثة عجلة كهربائية مصعدثلاث نقاط عملية لا تعرفها

    أرلينغتونثلاثة عجلة كهربائية مصعدثلاث نقاط عملية لا تعرفها

  • أرلينغتونالتلقائي بالكامل المشي الذاتي رفع منصةالإستراتيجيات المقابلة لمحنة الصناعة المحلية

    أرلينغتونالتلقائي بالكامل المشي الذاتي رفع منصةالإستراتيجيات المقابلة لمحنة الصناعة المحلية

  • أرلينغتونرفع منصة كهربائيةمعلومات تعديل السعر

    أرلينغتونرفع منصة كهربائيةمعلومات تعديل السعر

  • أرلينغتون4 عمود ألومنيوم مصعدما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام

    أرلينغتون4 عمود ألومنيوم مصعدما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام

  • جينتشونغ16 متر رفع السيارةمرحبا بكم في الاتصال

    جينتشونغ16 متر رفع السيارةمرحبا بكم في الاتصال

  • آوموريمحول من النوع الجافتحدث عن الاتجاهات الجديدة

    آوموريمحول من النوع الجافتحدث عن الاتجاهات الجديدة

  • بيليفيلدمصغرة الكهربائية رفع منصة مسطحةأي نوع من طرق التعبئة تنقسم إلى

    بيليفيلدمصغرة الكهربائية رفع منصة مسطحةأي نوع من طرق التعبئة تنقسم إلى

  • استدعى:تذكير: معلومات قلعة موهيم مازارفي الهواء الطلق الكهربائية رفع الجدولماذا تفعل عندما تكون هناك مشكلة ، توفر لك قلعة موهيم مازارفي الهواء الطلق الكهربائية رفع الجدولماذا تفعل عندما تكون هناك مشكلة من شركتنا ، وخدمة قلعة موهيم مازارفي الهواء الطلق الكهربائية رفع الجدولماذا تفعل عندما تكون هناك مشكلة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات قلعة موهيم مازارفي الهواء الطلق الكهربائية رفع الجدولماذا تفعل عندما تكون هناك مشكلة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية قلعة موهيم مازارفي الهواء الطلق الكهربائية رفع الجدولماذا تفعل عندما تكون هناك مشكلة. قلعة موهيم مازارفي الهواء الطلق الكهربائية رفع الجدولماذا تفعل عندما تكون هناك مشكلة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في قلعة موهيم مازارفي الهواء الطلق الكهربائية رفع الجدولماذا تفعل عندما تكون هناك مشكلة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!