كريشيفتصميم وتركيب التجميد السريع التخزين الباردالمشاكل والحلول

وقت الافراج:2022-09-11 14:47:30 مستخدم آخر:632HP195506591 مرات مشاهدة الصفحة:533

نصائح أساسية:كريشيف,الجمع بين التخزين البارد لا يبرد أو تأثير التبريد الفقراء . المكثف من الثلاجة القذرة . إذا كان الصقيع هو سميكة جدا على ا

الجمع بين التخزين البارد لا يبرد أو تأثير التبريد الفقراء . المكثف من الثلاجة القذرة . إذا كان الصقيع هو سميكة جدا على المبخر في الخزان . إذا كان التبريد هو تسرب ( استخدام الماء والصابون على خط أنابيب مشترك , فقاعة تشكيل يشير إلى تسرب المبردات ) . و يرجى الجمع بين مهندس التبريد لتجديد ومعالجة تسرب المبردات . إذا كان الجمع بين باب الثلاجة مختومة بشكل جيد واستبعادها . ما إذا كان الجمع بين الثلاجة يعمل أم لا . إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك إعدادات المعلمة من الثلاجة بشكل صحيح وإعادة تثبيت باب الثلاجة . إذا كانت الثلاجة لا تعمل واستبدالها . إذا كان هناك ما يكفي من الفضاء بين البنود مكدسة في المستودع .

استخدام التخزين البارد على نطاق واسع هو بطبيعة الحال صارمة جدا في التركيب و اختيار المواد , حتى في مواجهة الظروف التي قد تواجهها يمكن أن تكون المواد العازلة لوحة التخزين البارد فحص دقيق , في الوقت الحاضر , هناك العديد من المجالات التي تستخدم لوحات العزل الحراري في التخزين البارد , لذلك العديد من هذه المنتجات في السوق , ينبغي النظر في التفاصيل البيئية .

كريشيفإذا لزم الأمر , يتم تثبيت فلتر على عودة خط أنابيب ضاغط لمنع الأوساخ في النظام من دخول الضاغط وإزالة الرطوبة في النظام .

نوع من التخزين البارد في بناء نوع من التخزين البارد يجب أن تكون محددة وفقا لنوع من السلع المتداولة , مثل تداول الخضار فقط التخزين البارد يمكن أن يكون فقط بناء التخزين البارد على الخط في حين أن تداول أنواع السلع أكثر و درجة حرارة التخزين هو كبير جدا , ثم سيتم بناء التخزين البارد + المجمدة التخزين البارد . أما عن تحديد حجم التخزين البارد يعتمد على نوع من السلع المتداولة , الكمية , التردد , دورة , وما إذا كان استخدام الرفوف التراص وغيرها من قرارات محددة . على سبيل المثال , جنبا إلى جنب مع قدرة تخزين حوالي .-. تقدير حجم التخزين البارد البناء .

فيروناتخزين هيكل سطح العزل الحراري الصغيرة الحجم التخزين البارد هو عادة ما يشار إلى السطح , وهذا هو , على السطح العلوي , والجدران والأرضيات مصنوعة من مواد العزل الحراري مثل البولي يوريثين اللون الصلب / الفولاذ المقاوم للصدأ ,كريشيفتركيب مواد التخزين البارد, لأن التحميل والتفريغ من التخزين البارد الصغيرة غالبا ما تتم يدويا بدلا من رافعة شوكية . بطبيعة الحال , إذا كان مستودع عالية وتحتاج إلى رافعة شوكية لتحميل وتفريغ , العزل الحراري على الأرض لا ينصح باستخدام لوحة العزل الحراري , ولكن تحتاج إلى مثل التخزين البارد المتوسطة الحجم مثل العزل الحراري على الأرض القيام به على حدة .

الإضاءة في المكتبة لا تعمل . إذا كان التبديل لا يعمل , المصباح معطوب . قطع التيار الكهربائي عند تركيب عاكس الضوء , وإيلاء الاهتمام إلى مصباح للماء .

معدات التكوين هو معقول , خدمة الحياة من التجميد السريع مستودع طويل , معدات التكوين هو معقول , والتي يمكن أن تطيل إلى حد كبير خدمة الوقت من التجميد السريع مستودع . بعض الضواغط هي عرضة للتلف عندما تعمل في حمولة كاملة على مدى فترة طويلة من الزمن , لذلك نحن نحاول استخدام برغي موازية وحدة . ميزة كبيرة من هذه الوحدة هو أن تكون قادرة على تشغيل جميع المعدات في عجلة من امرنا , تماما كما في العمل : التحول : على سبيل المثال , اسمحوا ضاغط العمل بالتناوب , بالتناوب بقية .


كريشيفتصميم وتركيب التجميد السريع التخزين الباردالمشاكل والحلول



تخزين هيكل سطح العزل الحراري الصغيرة الحجم التخزين البارد هو عادة ما يشار إلى السطح ,كريشيفتركيب التخزين البارد, وهذا هو , على السطح العلوي , والجدران والأرضيات مصنوعة من مواد العزل الحراري مثل البولي يوريثين اللون الصلب / الفولاذ المقاوم للصدأ , لأن التحميل والتفريغ من التخزين البارد الصغيرة غالبا ما تتم يدويا بدلا من رافعة شوكية . بطبيعة الحال , إذا كان مستودع عالية وتحتاج إلى رافعة شوكية لتحميل وتفريغ , العزل الحراري على الأرض لا ينصح باستخدام لوحة العزل الحراري , ولكن تحتاج إلى مثل التخزين البارد المتوسطة الحجم مثل العزل الحراري على الأرض القيام به على حدة .

الأمونيا صمام توقف جزء من نظام مياه التبريد تنظيف خزان المياه القذرة , وإزالة وتنظيف فوهة .

موقع التخزين البارد البناء يحمل تداول السلع المبردة , لذلك ينبغي أن تعطى الأولوية في موقع التخزين البارد موقع البناء لتسهيل النقل , ينبغي تجنب اختيار موقع التخزين البارد في مصدر كبير من التلوث , أشعة الشمس المباشرة وبناء التخزين البارد يجب أن يكون جيد الصرف والتهوية .

الصدق هو الأساس الحفاظ على الرطوبة النسبية من التجميد السريع : الرطوبة من التجميد السريع هو المفتاح , من البداية إلى ارتفاع ضغط الطرد المركزي الترطيب الترطيب الضباب , خليط من الهواء والماء الترطيب , وضعت مباشرة إلى المرطب بالموجات فوق الصوتية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة الجسيمات موحدة ترطيب , لا تجميد انسداد , لا القذرة انسداد . ونحن ننتج مرطب الهواء مصممة خصيصا لجميع أنواع الفواكه والخضروات المجمدة سريعة التخزين , وغيرها من المرطب في السوق هناك فرق جوهري : دورة مغلقة تماما , وهذا هو , مع تخزين الغاز , المرطب العودة إلى المستودع , معزولة عن الهواء الخارجي .

تصميم خزان المياه منفصلة عن الجسم آلة , طبقة مزدوجة , لا يمكن أن تتساقط المياه بسبب الندى بسبب الفرق في درجة الحرارة بين الداخلي والخارجي , ويمكن أن تكون متشابكة مع نظام التبريد .

ظاهرة شائعة من التجميد السريع هو أن درجة حرارة التجميد السريع لا يمكن أن تنخفض أو تنخفض ببطء . هو في الدّرجة الأولى بسبب سوء اختيار سمك الطبقة العازلة في التصميم أو سوء نوعية المواد العازلة في البناء .


كريشيفتصميم وتركيب التجميد السريع التخزين الباردالمشاكل والحلول



رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان جامدة قوية التكنولوجيا يجعل لها خصائص متفوقة لاصقة , الناقل طبقة بحزم جنبا إلى جنب مع ضمان استقرار العزل الخارجي طبقة من الشروط الأساسية . فائدة نموذج يستخدم لتحمل مختلف الأحمال الداخلية والخارجية مجتمعة , مثل طاقة الرياح , الوزن الذاتي , تصادم عادي , وما إلى ذلك في ظل الظروف المحلية غير المواتية في درجة الحرارة والرطوبة , طبقة عازلة للحرارة لا تزال لا يمكن فصلها عن الناقل طبقة , تسقط و تبقى مستقرة في الدولة .

تشكيلة كاملة يجب أن تكون مثبتة في المستودع و تحتاج إلى تحسين المعدات المثبتة في المستودع أو وضعها في المكان المناسب في المستودع . من زاوية الجسم من تركيب الجدار لوحة التخزين , التخزين البارد تركيب المهنية ,كريشيفحيث يوجد مخزن بارد للبيع, وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية درجة عالية من الضغط , مقاومة للماء , مقاومة للحريق , الزائد قدرة قوية , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة . عندما يتم تثبيت كل لوحة الحائط , واثنين من المواد الرغوية بالتساوي ضرب على سطح مشترك من الذكور والإناث الأخاديد . الضرب يجب أن تكون موحدة ومستمرة . بعد تركيب لوحة الحائط في المكان , سحب المسامير في اللفة بين اثنين من لوحات الحائط الصلب الداخلية والخارجية هي ثابتة . غريب الأطوار هوك يجب أن تخفف من خلال ربط قبل التثبيت لضمان موثوقية قفل عند التثبيت .

عندما يتم تجميعها بشكل كامل , يجب أن يكون هناك فجوة مع الجدار والسقف , الأرض أو أسفل النار يجب أن تكون أفقية , بيئة البناء يجب أن تكون نظيفة .

تدابير الصرف الصحي يجب أن تكون موجودة في فيلا غرفة فوق سطح الطريق في التخزين البارد الهندسة المعمارية .

كريشيفالجمع بين باب الثلاجة يبدأ في كثير من الأحيان أو لا تبدأ في وقت طويل أو لا تتوقف عند بدء التشغيل لفترة طويلة أو توقف عند درجة حرارة التخزين لا تصل .

متطلبات التخزين البارد في وقت التثبيت : استخدام الأمونيا التبريد للحصول على نظام التبريد يجب أن تدعم التخزين البارد في المناطق المحيطة بها مع انخفاض كثافة الأسنان .

جدوى تصميم مخطط : تجميد سريع تصميم مخزن لا يمكن أن أعتبر أمرا مفروغا منه , يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل التقييدية , في الواقع , وفقا للظروف المحلية , وإعطاء تصميم معقول المخطط , على سبيل المثال , من الناحية النظرية ينبغي استخدام الأمونيا التبريد , لأن الأمونيا التبريد قدرة كبيرة ولكن وجدت من خلال عملي على الموقع نسخة من البرد رخيصة .

ضع الكلمة المناسبة: حتىيهوداطاقةموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر كريشيفتصميم وتركيب التجميد السريع التخزين الباردالمشاكل والحلول المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات كريشيفتصميم وتركيب التجميد السريع التخزين الباردالمشاكل والحلول ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى كريشيفتصميم وتركيب التجميد السريع التخزين الباردالمشاكل والحلول غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة كريشيفتصميم وتركيب التجميد السريع التخزين الباردالمشاكل والحلول الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

حتىيهودانوصيالإخبارية
حتىيهوداأحدث الأخبار