السيرملفائفسبب صعوبة الانحناء

وقت الافراج:2022-09-27 09:15:28 مستخدم آخر:709HP180518493 مرات مشاهدة الصفحة:504

نصائح أساسية:السيرم, وهذا هو المرحلة الأولى تسمى مرحلة التعويض المعقدة , على شكل مروحة كتلة من أنبوب ملفوف سوف تنخفض تدريجيا حتى تصل إلى الم

وهذا هو

المرحلة الأولى تسمى مرحلة التعويض المعقدة , على شكل مروحة كتلة من أنبوب ملفوف سوف تنخفض تدريجيا حتى تصل إلى الموقف المطلوب , وهذا الموقف هو المطلوب في عملية التصميم من قبل مجمع أنابيب الصلب كفافي الموقف . الجزء الأول هو الحفاظ على الضغط والاستقرار المرحلة : القطاع كتلة لا تزال ثابتة لفترة من الوقت في موقف كفافي من أنابيب الصلب قبل إعادة بناء , وهذا هو الحفاظ على الضغط والاستقرار المرحلة المطلوبة من قبل المعدات وتوسيع العملية .

سمك الجدار السميك لفائف الأنابيب هو عادة أكثر من ملم , القطر الخارجي مجموعة من -mm , سميكة الجدار لفائف الأنابيب توالت تحت ظروف التدفئة لوحة الصلب . لحام , صب , الضلع , والكشف عن الخلل , مصنع . في بعض الأحيان سمك الجدار سميكة نسبيا , تحتاج إلى تسخين . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة . سمك الجدار موحدة .

السيرملفائف الصلب معايير الشراء في سوق الصلب , لفائف الصلب مباشرة هي موضع ترحيب , ثم بعض المستخدمين في شراء هذه لفائف الصلب , ما هي معايير الشراء ؟ تحت السن يا xiaobian لفائف الصلب في البناء , وبناء السكك الحديدية والجسور تلعب دورا هاما في العثور على بعض معايير الجودة هي أيضا أكثر أهمية , إذا كان الحل النوعي , ثم من السهل جدا أن يكون لها تأثير . يمكننا شراء من هذه الجوانب .

تركيب خط أنابيب النظام يعتمد على مبدأ التقسيم الفرعي . الطبقة السفلى بعد الطبقة العليا , بعد صعوبة . من حيث المبدأ , الأنابيب التي ترتبط مع الجهاز يتم ترتيبها من الداخل إلى الخارج للحد من تأثير لحام الإجهاد على دقة تركيب الجهاز . واجهة الأنابيب في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يجب أن تبقى في الهواء الطلق . qb سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر هو نوع من المواد المستخدمة على نطاق واسع . qb سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر مع سمك أكثر من ملم تستخدم على نطاق واسع في هندسة الصرف الصحي , أنابيب الصرف الصحي , أنابيب البناء , الخ . هذا النوع من الأنابيب الفولاذية عادة ما تكون خالية من المخزون و هو مخصص . إذا كانت الكمية صغيرة , المواد الخام ليست جيدة . المشكلة الرئيسية في qb سميكة الجدار الأنابيب الملحومة . متطلبات التسليم يمكن مقارنتها مع غيرها من المنتجات , إذا كان ذلك ممكنا .

تشامالصلب .

الانحناء ألواح الصلب أو شرائط ثم ملحومة على شكل لفائف سميكة الجدران . وفقا لأنواع مختلفة من لحام , لحام أنبوب مستقيم و دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الطلب , يمكن تقسيمها إلى العام الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , المتداول الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات محول الأنابيب , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة الأنابيب الملحومة , لحام الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب . ملفوف أنابيب مخصصة لإنتاج الطوق الطولي ملفوف أنابيب الصلب وأنابيب الضغط , وفقا لمواصفات مماثلة من المعدات التقليدية المتداول التعديلات . وظيفة زيادة المعلمات من دوامة أنابيب الصلب المعدات بنسبة في المائة يملأ الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج من قبل المتداول المعدات التقليدية . يمكن أن تنتج أنابيب الصلب قطرها أو أكثر وسمك الجدار -mm . هذه المواد أساسا q q التابير , من من القدرات . تنفيذ معايير المنتجات : GB / t- , GB / t- . . . . . . . المنتجات المستخدمة على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .

لوحة الصلب أنبوب ملفوف يعتمد الثانوية تشكيل التكنولوجيا . عند المتداول , كلا طرفي لوحة الصلب عازمة في البداية , وقطره يجب أن يكون أقل من قطر أنبوب ملفوف . ثم ضبط الضغط على السرير , المتداول اثنين إلى اثنين من أنابيب الصلب الملحومة والمتداول أنابيب الصلب تعزيز المفاصل , على المدى الطويل ,السيرمq550b مستقيم الأنابيب الملحومة, أنابيب , أنابيب QB , QB , كبيرة قطرها أنابيب رقيقة الجدران , الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب , أنابيب l , mn وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المحددة كاملة , وضمان الجودة ثم نقلها إلى منصة لحام .


السيرملفائفسبب صعوبة الانحناء



بعد ذلك يجب علينا منع الضرر على سطح اللوحة . يجب أن يكون هناك ندبة خطيرة على أجزاء من طحن , حتى أن الانتقال , طحن سمك الجدار لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار . لفائف الصلب هو نوع من الأنابيب غير التقليدية , لا يوجد معيار في الصين في الوقت الحاضر , لذلك هو أساسا اختبار سمك و جودة اللحام .

هذا هو نوع من القياس غير المباشر , فإنه يقيس المسافة بين اثنين من نهاية السطوح من أنابيب الصلب إلى كل نقطة مرجعية , بشكل غير مباشر يقيس طول الأنبوب المستمر على نطاق واسع . على المدى الطويل الساخنة لفائف الأنابيب , أنابيب كبيرة قطرها سميكة الجدار , جدار سميك مستقيم التماس الأنابيب , أنابيب الصلب , أنابيب مصنع لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى ! كلا طرفي أنابيب الصلب على التوالي قدمت مع قياس طول العربة , الموقف المبدئي هو صفر , والمسافة هي ل , ثم تحرير طول انتقلت إلى المشي مسافة كل أنابيب الصلب نهاية ( ل , ل - ل هو طول أنابيب الصلب ) .

التفتيش على الجدران السميكة أنابيب العلاج يتطلب أن الجدران السميكة أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب . عملية الإنتاج من المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة هو عادة أكثر تعقيدا من المتداول الساخنة , أنابيب فارغة يجب أولا إجراء اختبار التحجيم لفة إذا كان السطح لا يستجيب الكراك , أنابيب دائرية يجب أن تقطع من قبل آلة قطع , قطع فارغة مع طول حوالي متر . إذا كان هناك الكثير من فقاعات على السطح , ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن أن تلبي معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة في المظهر يجب أن تكون أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة في سمك الجدار مثل أصغر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة , السطح ليس الكثير من الخام , وليس الكثير من العيار الثقيل لدغ سميكة الجدار لفائف , قوة الشركات المصنعة , والاقتباسات , وإدارة السلامة , على قدم المساواة من الجودة , سميكة الجدار لفائف , بقعة العرض , مواصفات كاملة . سمك الجدار هو ملم , القطر الخارجي هو -mm , المتداول , واللحام , وتشكيل , بعقب مشتركة , وإزالة وتعزيز مباشرة من لوحة الصلب . وقت تجهيز لفائف قصيرة , والتسليم السريع .

الخدمة الأولى لأن التربة غير مستقرة من الصعب بناء جدار من الخرسانة المسلحة في عملية حفر حفرة كومة دليل , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب الصلب , أنابيب مصنع العرض في الوقت المناسب ,السيرمq355b بكرة, أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء ! الصلب حماية برميل هو برميل فارغ مع اثنين من نهايات دائرية مصنوعة من الحديد ورقة هوب حسب حجم ثقب كومة . فائدة نموذج يمكن تحقيق الاستقرار في جدار الحفرة , ومنع انهيار حفرة , ويمكن أيضا عزل المياه السطحية , دليل بت , وتحديد موقف كومة , وحماية الأرض الأصلية من العملية , وما إلى ذلك , هو - سم أكبر من قطر كومة , جزءا لا يتجزأ من عمق يعتمد على خصائص التربة , انحراف الطائرة الكلمات لا يمكن أن يكون أكثر من سم , الميلان هو أقل من ٪ من الأنابيب ملفوف المكرسة لإنتاج حلقة مشتركة جميع أنواع الأنابيب الفولاذية أنابيب الضغط ملفوف مع الطوق الطولي تم تجديده على أساس مواصفات مماثلة من الأنابيب التقليدية ملفوف المعدات . فائدة نموذج يمكن أن تزيد من وظيفة كل معلمة من أنبوب ملفوف المعدات بنسبة ٪ , وملء الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج من قبل المتداول المعدات التقليدية . يمكن أن تنتج أكثر من قطر , سمك الجدار -mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي , , , , cimo cimo , , من المنغنيز , مثل ورقة المدرفلة الباردة يمكن أن تستخدم لفائف , الخ . تنفيذ المنتج القياسية : جيجابايت / t- جيجابايت / t- . . . . . . . لفائف الأنابيب المستخدمة على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .

أن تكون قادرة على إظهار قيمة هامة في مختلف الصناعات والمجالات . عندما لفائف أكبر من ملم , واثنين من اللحامات طولية مسموح بها , مع تباعد أكبر من ملم .

سمك الجدار الساخن لفائف سميكة الجدار الأنابيب المستمر هو عادة أكثر من ملم , القطر الخارجي مجموعة -mm . . . . . . . الساخنة لفائف سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر هو المتداول , واللحام , وتشكيل , وتعزيز , والكشف عن الخلل و ترك المصنع تحت ظروف التدفئة . في بعض الأحيان سمك الجدار الخاص يتطلب الثانوية التدفئة . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة , سمك الجدار موحدة . السبب الرئيسي هو أن خصائص المواد الخام لا يمكن أن يكون معطوبا من قبل الساخنة لفائف سميكة الجدار أنابيب مستمرة . العيب من جدار سميك أنابيب المستمر هو أن وقت المعالجة طويلة , وتكلفة عالية . الساخنة لفائف سميكة الجدار الأنابيب المستخدمة على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , بكرة , وهلم جرا . مقارنة مع أنابيب الصلب غير الملحومة , سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر لديها مزايا التكلفة المنخفضة , وسرعة التسليم , كسر مواصفات ثابتة من أنابيب الصلب غير الملحومة , الخ . سميكة الجدار لفائف مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب الملحومة بعد الانحناء . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الاستخدام يمكن تقسيمها إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , سلك الأكمام , متري الأنابيب الملحومة , دعم الأسطوانة الأنابيب , بئر عميق مضخة الأنابيب أنابيب السيارات , أنابيب رقيقة الجدار لحام , لحام أنابيب خاصة , دوامة الأنابيب الملحومة . على المدى الطويل والمتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها الأنابيب الجدار السميك , سميكة الجدار مستقيم التماس الأنابيب , أنابيب الصلب حماية أنبوب , أنبوب ملفوف مصنع الأنابيب المستمر تكرس نفسها لإنتاج جميع أنواع الطوق الطوق الطولي التماس , أنابيب الضغط المستمر , على أساس التقليدية معدات المتداول مع نفس المواصفات والنماذج . وظيفة المعلمات من لفائف لحام أنابيب الصلب المعدات بنسبة في المائة , الذي يملأ الفراغ أن المتداول المعدات التقليدية لا يمكن أن تنتج . يمكن أن تنتج أكثر من قطر , سمك الجدار -mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي q q , mn , mn , الخ , ومعايير المنتجات : GB / t- جيجابايت / t- , الخ , وتستخدم على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .


السيرملفائفسبب صعوبة الانحناء



المنصات البحرية وغيرها من الهياكل الفولاذية مع الأعمدة , سوبر تمتد بناء الهياكل , فضلا عن متطلبات مقاومة الرياح والزلازل برج كهربائي الصاري الهياكل . قطع طول mn سميكة الجدار أنبوب ملفوف تعتمد الكهروضوئي التعريفي , وتحديد المواقع بدقة , وقطع التلقائي , كل عملية العمل تعتمد على مضخة مزدوجة نظام ضغط الزيت , عملية مستقرة , mn سميكة الجدار لفائف الأنابيب لديها مجموعة مختلفة من التطبيقات : الطول : -mm , سمك : -mm , القطر : -mm , واستخدام : بوصة xx الجهد : v hz , وفقا لمجموعة من المعايير في استخدام مجموعة من التطبيقات لضمان أن الاستخدام في عرض دور هام وقيمة . عملية التعبئة والتغليف من mn سميكة الجدار أنبوب ملفوف يتضمن خطوات رئيسية مثل التعبئة والتغليف , والتعبئة , الختم , وما إلى ذلك , وما يتصل بها من قبل و بعد العملية , التراص والتفكيك , الخ . إجراءات العمل من Mn سميكة الجدار أنبوب ملفوف يجب أن تكون صارمة , وفقا للطريقة الصحيحة والمبدأ لجعل الإنتاج , والحد من كثافة اليد العاملة من شنتشن سميكة الجدار أنبوب ملفوف , لتلبية احتياجات الإنتاج الضخم dzxjbvw وتلبية متطلبات النظافة من عملية الإنتاج من أنبوب ملفوف جولة فارغة . تدفئة &rarr ; ثقب لفة الانحراف , المتداول المستمر أو &rarr ; إزالة الأنبوب &rarr ; التحجيم ( أو الحد ) و رر . تبريد &rarr ; استقامة &rarr ; اختبار الهيدروستاتيكي ( أو الكشف عن الخلل ) مارك ورار وفقا لمختلف الإنتاج , يمكن أن تكون مقسمة إلى تخزين مؤشر العرض المدرفلة على الساخن أنابيب , أنابيب المدرفلة الباردة , الباردة مسحوبة على البارد أنابيب , أنابيب , الخ . سلس أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن يتم تصنيعها في أنبوب التلقائي المتداول مطحنة , قضبان الصلب مقطوعة إلى الطول المطلوب من خلال إزالة العيوب السطحية , وشنتشن لفائف تتمحور في نهاية الوجه من خلال ثقب أنابيب فارغة , ثم يتم إرسالها إلى فرن التدفئة من خلال ثقب في ثقب آلة ثقب في نفس الوقت يدور و تقدم باستمرار . من أجل الحصول على سلس أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن مع حجم أصغر وأفضل نوعية , أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن المستمر الدرفلة هي متقدمة نسبيا . yxtfrfsbu يجب أن تكون ملفوف من قبل المتداول الباردة أو الباردة مسحوبة على البارد جنبا إلى جنب مع اثنين من أنابيب الصلب المدرفلة على البارد , عادة في لفة مطحنة , توالت في شكل حلقة تتكون من متغير المقطع العرضي فتحة مستديرة و ثابتة مدبب الرأس . المتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدار , سميكة الجدار أنبوب مستقيم التماس , حماية الصلب أنبوب , أنبوب مصنع التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية في التقدم مرحبا بكم في التشاور . متطلبات العمل ومعايير المناهج أمبير . قوط المتطلبات القياسية الساخنة لفائف سميكة الجدار خط الانتاج لتنفيذ المعايير : GB / t- جيجابايت / t- .

نطاق المشروع المتداول أنبوب يتكون من أنبوب مستقيم التماس , تي على شكل أنابيب ملحومة . المتداول أنبوب يمكن أن تلبي متطلبات السوق على كمية صغيرة من الأنابيب الملحومة , نماذج كثيرة . فائدة نموذج يمكن استخدامها في كومة الأنابيب , وظيفة تستقيم , ونقل السوائل , أوعية الضغط , الخ . طولي اللحامات في نفس القسم من ارتفاع ضغط الأنابيب المستمر وارتفاع في درجة الحرارة لا ينبغي أن تتجاوز اثنين من اللحامات , والمسافة بين اثنين من اللحامات لا ينبغي أن يكون أقل من ملم .

في عملية التنظيف و التسخين , أولا وقبل كل شيء , قبل الرش ( رمي ) العلاج , تنظيف يستخدم لإزالة الشحوم والأوساخ على سطح الجدار السميك لفائف الأنابيب , وبالتالي الحفاظ على سطح الجدار السميك لفائف الأنابيب الجافة . عند الرش ( رمي ) العلاج , لأن سطح الجدار السميك لفائف الأنابيب لا تحتوي على الاوساخ مثل الشحوم , يمكن أن تعزز تأثير إزالة الصدأ , وتجفيف سطح الجدار السميك لفائف الأنابيب هو أيضا مواتية لفصل الصلب بالرصاص , الصلب الرمال , الصدأ , وأكسيد الجلد , مما يجعل سطح الجدار السميك لفائف الأنابيب بعد إزالة الصدأ أكثر نظافة .

عملية الإنتاج من الصلب المدرفلة على البارد أنابيب الصلب غير الملحومة يمكن تقسيمها إلى الرسم الباردة المتداول الساخنة ,السيرمq550b سميكة الجدار الأنابيب الملحومة, عملية الإنتاج من المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة هو عادة أكثر تعقيدا من المتداول الساخنة . قطع الفراغات إلى حوالي متر في الطول . إذا كان هناك الكثير من فقاعات على السطح , ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن أن تلبي معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة في المظهر يجب أن تكون أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة في سمك الجدار مثل أصغر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة , السطح ليس الكثير من الخام , وليس الكثير من العيار الثقيل لدغ سميكة الجدار لفائف , والاقتباسات , وإدارة السلامة , السعر الحقيقي , على قدم المساواة من الجودة , سميكة الجدار لفائف , بقعة العرض , مواصفات كاملة . بعقب مشترك وتعزيز . وقت تجهيز لفائف قصيرة , والتسليم السريع . منخفضة التكلفة . تستخدم أساسا في أنابيب , لوحات , أعمدة الخ .

السيرممحتوى المنغنيز عالية جدا يمكن أن تجعل الصلب هش والحد من ليونة . تحت أي ظرف من الظروف , لفائف سميكة الجدار يجب أن تكون ساخنة قبل اللحام ؟

لحام الجهد لأن قوس اللحام هو مخروطي , لحام الجهد يؤثر بشكل مباشر على طول القوس . ولذلك , فإن عملية الإنتاج العام سميكة الجدران أنابيب المستمر يمكن تقسيمها إلى الرسم الباردة والساخنة المتداول . عملية الإنتاج من المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة هو عادة أكثر تعقيدا من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب . أولا يجب أن يكون حجم الأنابيب اختبار . إذا كان السطح لا يستجيب الكراك , أنبوب دائري سوف تقطع , فارغة ينمو حوالي م . ومع ذلك , في عملية الصلب , حمض الصلب ينبغي أن تستخدم , وينبغي إيلاء الاهتمام إلى السطح إذا كان هناك عدد كبير من الفقاعات . إذا كان هناك الكثير من فقاعات الهواء , ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن تلبية معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة مظهر أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , وسمك الجدار عموما أقل من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة , والسطح ليست خشنة جدا , وقطره ليست شائكة جدا , وقوة عالية من الشركات المصنعة , والاقتباسات , وإدارة صادقة , والسعر الحقيقي , نفس المواصفات , سميكة الجدران أنابيب الصلب غير الملحومة بقعة العرض , ومواصفات كاملة . جنبا إلى جنب مع زيادة الجهد لحام , لحام القوس طول زيادة , مجموعة من المفاصل جندى زيادة , تجمع المنصهر يصبح أوسع . إذا كان يتم لحام في موقف أفقي , لحام العرض يتغير دون التأثير على حافة الانتقال من اللحام . ومع ذلك , لحام الخارجي من دوامة الأنابيب الملحومة تتم على منحدر , كبيرة قطرها سميكة الجدار الأنابيب المستمر , سميكة الجدار الأنابيب الملحومة , أنابيب الصلب , أنابيب الصلب مطحنة لضمان الجودة . نرحب الزبائن الجدد والقدامى للتشاور خلال هذا الحدث . ولذلك , أكبر لحام الجهد , أوسع تجمع المنصهر , أكثر خطورة تدفق لحام المعادن عرضية , مما يؤدي في نهاية المطاف إلى معدن اللحام التحيز .

الصلب .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر السيرملفائفسبب صعوبة الانحناء المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات السيرملفائفسبب صعوبة الانحناء ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى السيرملفائفسبب صعوبة الانحناء غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة السيرملفائفسبب صعوبة الانحناء الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

حتىيهودانوصيالإخبارية
حتىيهوداأحدث الأخبار